واحة التواصل والإبداع


منتديا ت واحة التواصل والإبداع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جيريتس يبعد برادة عن القائمة النهائية للمغرب قبل لقاء موزمبيق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mouad moutaoukil
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 38
نقاط : 114
تاريخ التسجيل : 20/08/2012

مُساهمةموضوع: جيريتس يبعد برادة عن القائمة النهائية للمغرب قبل لقاء موزمبيق   الأربعاء أغسطس 29, 2012 4:44 pm


استبعد المدرب البلجيكي ايريك جيريتس بشكل مفاجيء عبد العزيز برادة مهاجم خيتافي الاسباني من القائمة النهائية لمنتخب المغرب لكرة القدم قبل اللعب في ضيافة موزمبيق الشهر المقبل في جولة الذهاب بالدور الأخير في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2013.

ولم تضم القائمة التي اعلنها جيريتس مساء اليوم الأربعاء بجانب برادة - الذي قاد خيتافي للفوز على ريال مدريد هذا الاسبوع في الجولة الثانية للدوري الاسباني - 12 لاعبا اخرين كان قد وجه لهم الدعوة ضمن قائمة اولية ضمت 33 لاعبا بينهم نبيل الزهر لاعب ليفانتي الاسباني وأسامة السعيدي المنضم حديثا الى ليفربول الانجليزي ونور الدين امرابط لاعب غلطة سراي التركي.

في المقابل وجه جيريتس الدعوة مجددا الى عادل تاعرابت مهاجم كوينز بارك رينجرز الذي كان قد اعتذر عن المواجهة الودية أمام غينيا في الرباط والتي انتهت بهزيمة مفاجئة للمغرب 2-1.

واحتفظ جيريتس المدرب السابق للهلال السعودي واولمبيك مرسيليا الفرنسي بستة لاعبين من الدوري المحلي بينهم أحمد جاحوح لاعب وسط المغرب التطواني الذي وجهت له أول دعوة.

ويدخل منتخب المغرب في معسكر إعدادي في لشبونة بداية من يوم الاثنين المقبل يستمر حتى يوم الجمعة موعد السفر الى مابوتو لمواجهة موزامبيق في التاسع من سبتمبر.

وجاءت تشكيلة المنتخب المغربي على النحو التالي:

حراس المرمى: نادر المياغري (الوداد البيضاوي) وعزيز الكيناني (المغرب التطواني) وياسين بونو (اتليتيكو مدريد).

مدافعون: ميكائيل بصير (بورصة سبور التركي) واسماعيل بلمعلم (بني ياس الاماراتي) والمهدي بنعطية (اودينيزي الايطالي) وزكريا بركديش (لانس الفرنسي) ومصطفى المراني (الجيش الملكي) ورشيد السليماني (الرجاء البيضاوي).

لاعبو الوسط: الحسين خرجه (العربي القطري) وكريم الأحمدي (استون فيلا الانجليزي) وعصام عدوا (فيتوريا جيمارايش البرتغالي) ويونس بلهندة (مونبلييه الفرنسي) ومبارك بوصوفة (انجي الروسي) وأحمد جاحوح (المغرب التطواني).

مهاجمون: مروان الشماخ (ارسنال الانجليزي) ويوسف العربي (غرناطة الاسباني) وزكريا الأبيض (سبورتنج البرتغالي) ومنير الحمداوي (فيورنتينا الايطالي) وعادل تاعرابت (كوينز بارك رينجرز الانجليزي) وياسين الصالحي (الرجاء البيضاوي).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جيريتس يبعد برادة عن القائمة النهائية للمغرب قبل لقاء موزمبيق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
واحة التواصل والإبداع :: الفئة الأولى :: واحة المنوعات :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: